الفوركس وسيط والتسويق و خطة


كيفية بناء خطة التسويق الرابحة للوساطة المالية الخاصة بك سواء كنت تبدأ في وساطة فكس جديدة، أو تبحث لاتخاذ السمسرة الخاصة بك إلى المستوى التالي، فإنك على الأرجح تواجه بعض التحديات المشتركة للوسطاء: أنت لا تجذب ما يكفي من التجار الجدد أنت لا تحويل حسابات تجريبية كافية للحسابات الحية أنت لا تحتفظ بالتجار لفترة طويلة بما فيه الكفاية أنت غير متأكد من كيفية التفريق بين الوساطة الخاصة بك من المنافسين بالتأكيد لا يساعد أن الفوركس هي واحدة من الصناعات الأكثر تنافسية ومكلفة للتنافس فيها. لذلك، في حدود محدود ميزانية التسويق، يصبح السؤال: كيف تغلب على المنافسة دون إنفاقها الجواب: من خلال التفكير بها. دعونا ننظر في بعض المجالات التي كنت ترغب في النظر عند بناء خطة التسويق الفائزة للوساطة الخاص بك. 1. المحتوى التسويق أمب المدونات التسويق المحتوى هو مجال رئيسي للتفكير في خطة التسويق الخاصة بك، كما لو فعلت بشكل جيد، فإنه يمكن تمكنك من الوصول إلى جمهور كبير من التجار دون دفع تكاليف الإعلان عالية السماء. واحدة من أفضل الأمثلة على تسويق المحتوى في صناعة فكس أن إيف تأتي عبر هذا إنفوغرافيك التفاعلية على أنت مقابل جون بولسون من قبل ماهيفكس. تمكن ماهيفكس من الحصول على أكثر من 80 موقع على شبكة الانترنت لربط هذه القطعة من المحتوى، وتعزيز تصنيف كبار المسئولين الاقتصاديين، وتمكينهم في نهاية المطاف لترتيب في الصفحة الأولى للكلمات الرئيسية تنافسية للغاية مثل تجارة الفوركس على الانترنت الذي يدفع كمية كبيرة من حركة المرور إلى ماهيفكس مجانا، كل شهر. لالتقاط نفس الزيارات من خلال إعلانات غوغل المدفوعة، ستحتاج ماهيفكس إلى تخصيص أكثر من عشرين ألف دولار شهريا. من خلال الاستثمار في المحتوى عالي الجودة لموقعك، فإنك لا تجتذب فقط العملاء المحتملين المحتملين إلى موقع الوساطة الخاص بك، ولكنهم أيضا أكثر عرضة للتحويل كما كنت تثقيف أو مسلية لهم في هذه العملية. التركيز على بناء أفضل نوعية المحتوى يمكنك، وجعلها مهمة لإعطاء قيمة حقيقية لقرائك. في حين أن استراتيجيات التداول، نصائح يومية، وتحديثات السوق على ما يرام للكتابة عن هذه كلها يجري القيام به. مثل ماهيفكس، تحتاج إلى التركيز حيث المنافسة ليست وخلق المحتوى الإبداعي حقا ليس فقط تكرار الأفكار القائمة. 2. الاستفادة من وسائل الاعلام الاجتماعية وسائل الاعلام الاجتماعية هي أيضا جزء أساسي من خطة التسويق الخاصة بك. إنشاء حملة على الانترنت لالفيسبوك وتويتر وأيضا وضع بعض الوزن وراء وظائف بلوق كبيرة، ودفع لتعزيز المشاركات وإرسالها إلى المهتمين في التداول. سوف تؤتي ثمارها على المدى البعيد. إشراك القراء الخاص بك، وبناء وسائل الاعلام الاجتماعية التالية، عبر تعزيز بين حسابك الفيسبوك وتويتر ومن ثم السوق لمتابعيك. 3. بدائل ل غوغل أدوردس كما ذكرنا، جوجل أدوردس هو تكتيك صعب لسماسرة الفوركس. مع تكلفة العديد من الكلمات الرئيسية تصل إلى 70 لكل نقرة. فإن الهوامش لتوليد الربح يمكن أن تكون ضئيلة جدا. ويرجع السبب في ذلك أساسا إلى أن غوغل أدوردس تستخدم نموذجا يستند إلى عروض الأسعار، ونظرا للمنافسة العالية، فإن عروض الأسعار الآن مبالغ فيها بشدة. بدلا من ذلك، ركز على تجديد النشاط التسويقي على حل ذكي يستند إلى سجل تصفح الأشخاص. وباختصار، إذا زار أحد التجار المحتملين موقعك، فسيتمكن غوغل (أو فاسيبوك) من تتبعها وعرض إعلانك لهم بضعة أيام أو أسبوع أسفل الخط، ربما عندما يكونون مستعدين للمضي قدما ويصبحون تاجر فوركس، أو عندما قررت أخيرا أن تتحول من الوساطة الحالية. ومن بين البدائل الأخرى إعلانات فاسيبوك، التي تستند إلى اختباراتي الشخصية، يمكن أن تؤدي إلى تكلفة اكتساب المتداول النشط لأقل من 40 عاما. تعد إعلانات تويتر خيارا جيدا آخر لاستكشافها، لا سيما الآن لأنها تسمح لك بعرض الإعلانات على الأشخاص استنادا إلى (مثل دخلهم، والحساب المصرفي الذي يستخدمونه، وما إذا كانوا متداولين وما إلى ذلك). 4. استخدام تقنية التداول الاجتماعي تعتبر برامج التداول الاجتماعي مثل برامجنا قوية بشكل خاص لأنها تعالج الاختناقات الرئيسية في كل مرحلة من مراحل مسار التسويق ودورة حياة العملاء. من تحفيز التجار الحاليين لدعوة الأصدقاء، لدفع التجار لرفع مستوى حساباتهم في اللحظات المناسبة على وجه التحديد، لتعزيز حجم التداول وتوفير منصة تحافظ على التجار الاحتفاظ لفترة أطول، والتجارة الاجتماعية تمكنك من إجراء الكثير من التحسينات في مراحل مختلفة مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في خط السمسرة الخاص بك. مع وجود أكثر من أربعة ملايين تاجر يستخدمون مختلف منصات التداول الاجتماعي (وعدد الأشخاص الذين يبحثون عن التداول الاجتماعي في غوغل في زيادة شهرية على مونت)، من الواضح أن التداول الاجتماعي هو حقا شيء يطالب به التجار. إذا لم يكن لديك حل لتقديم التداول الاجتماعي للمتداولين الخاص بك، فإنك على الأرجح سوف تفقد قريبا التجار إلى وسيط الذي يفعل. 5. بناء شبكة قوية أم أمب التابعة لها والوسائل الأخرى لنفس الغاية هو إنشاء عرض التابعة لها مقنعة. من تجربتي كشركة تابعة، وهنا بعض النصائح: كن سخيا مع اللجان التابعة الخاصة بك بشكل معقول إرسال غالبية حركة المرور إلى أعلى عطاء. إذا أنشأت متوسط ​​عائد، فستحصل على متوسط ​​النتائج. الاستثمار في تحسين التحويل بصفتك شركة تابعة، فإن الرقم التعريفي بدلا من ذلك يرسل زياراتي إلى وسيط يقدم تكلفة تحويل قدرها 300 كبا بمعدل تحويل 5، عبر وسيط يقدم تكلفة اكتساب بقيمة 600 كيلوبولت (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بمعدل تحويل 2. توظيف مصممي أوكس جيدة وتكون باستمرار اختبار صفحة الهبوط الاختلافات لتحقيق أقصى قدر من معدلات التحويل الخاص بك. تقديم برنامج فرعي أفيلياتيب سيؤدي هذا إلى تمكين برنامج الشركاء التابعين لك من النمو بشكل كبير حيث تجذب الشركات التابعة شركات تابعة جديدة. 6. تعرف استراتيجية المحمول الخاص بك وفقا لفيسبوك، 30 من جميع الصفقات تجري على جهاز محمول. إذا كانت الخدمة الخاصة بك غير المحمول ودية، كنت في عداد المفقودين على الكثير من العملاء الجدد والكثير من النشاط التجاري من العملاء الحاليين. من خلال جعلها سهلة قدر الإمكان لاستخدام موقع الويب الخاص بك ومنصات من جهاز محمول، وليس فقط تحسين حركة كبار المسئولين الاقتصاديين المحمول الخاص بك يمكنك أيضا تحسين مباشرة حجم التداول الخاص بك. التسويق هو الفن الجميل عندما يتعلق الأمر الفوركس. سوف تخطئ على طول الطريق، ولكن طالما أنها لا تكلف الأرض، تتعلم منهم وأنت تحافظ على المضي قدما، وأنها سوف تكون ببساطة ثمن التقدم. ترادسوسيو 2018-09-07T13: 34: 1200: 00 نوفيمبر 30th، 2018 شير ذيس ستوري، اختر النظام الأساسي الخاص بك طلب خطة تسويقية سيباجاي أهلي بيردافتار دي كل فكسونيتد كلوب أند أكان أكان ميراي بينداباتان دنغان 3 كارا: - سيستم أفيليات سيهينغا 5 ليفيل. خطة وينست. تجارة. كيليبيهان يانغ أكان دي بيروليهي دي كل فكسونيتد كلوب أدالا داري: - كيلاس بيلاجار الفوركس أساس بيركوما كيلاس بيلاجار فوريكس تكنيكال بيركوما كيلاس معاينة بيركوما فاسليتي يانغ تيرسيديا سيبيرتي بيليك بيبات، بيليك التدريب، كيلاس بيلاجار الفوركس، روانغ ليغار، روانغ بيندافتاران، سوراو دان lain - لين كيموداهان. فكس المتحدة هي على الارجح واحدة من أكثر تحدث عن وسطاء 2018، ومن المتوقع أن تكون واحدة من وسطاء الفوركس الأسرع نموا في عام 2018. هذا الوسيط الفوركس انفجر في مكان الحادث في الآونة الأخيرة لأنها واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي توفر ثنائي خطة التعويض. فكس المتحدة مسجلة بالكامل تحت اسم المتحدة العالمية القابضة المحدودة، ومقرها في نيوزيلندا. تصبح فكس التاجر مع فكس المتحدة (وينست خطة) يمكن لأي شخص أن تصبح عضوا في فكسونيتد والودائع تبدأ منخفضة تصل إلى 25 ولكن حقا للاستفادة من خطة التسويق الشبكي، فمن المستحسن للانضمام إلى خطة وينست بدلا من الانضمام عبر خيار الحساب القياسي. تكلفة الدخول لخطة وينست هي 500 دولار أمريكي، الذي يكافأ على الفور من قبل الشركة 150 هامش دعم هامش بحيث سيكون لديك حساب تداول 650 لبدء التداول مع. 1. أعلى تقديم وسيط مكافأة فكس المتحدة تقدم واحدة من أعلى مكافأة مقدم، حيث سيكون لكسب 50 عمولة على ودائع الإحالة المباشرة الخاصة بك. سوف تكون قادرة على استرداد الودائع الأولية الخاصة بك مع 2 فقط الإحالات الجديدة 2) خمسة مستويات تجاوز على التداول ينتشر فكسونيتدز برنامج التابع يتيح لك كسب ما يصل الى 85 من الشبكات التابعة الخاصة بك كامل تداول التداول. وهذا يعني عندما يقوم شخص ما في شبكتك بشراء أو بيع أزواج العملات الفوركس وإغلاق الصفقة سوف تتلقى تراكم 85 من الشبكة الخاصة بك تصل إلى 5 مستويات عميقة 3) خطة تعويض كسب رأس المال (سغات) فكسونيتدز سغات أو خطة تعويضات رأس المال هو واحد من خططها التي تعطي عائدات شهرية ثابتة على الاستثمار. يستخدم سغات البرمجيات التجارية أو السيارات التاجر على منصة ميتاتريدر 4 وقادرة على إعطاء المستثمرين العائد الشهري التلقائي من 12 في الشهر لمدة 1 سنة. جزء من السبب كغات قادرة على العودة مثل هذه الغلة العالية بسبب فكسونيتدس الملكية خوارزمية التداول البرمجيات. هو مثير جدا للاهتمام، وقررت أن محاولة إعطائها، كانت عوائد هائلة جدا. فكسونيتس سغات الفائدة على رأس المال تصل إلى 4 مستويات. سيتمكن كل صاحب حساب من فكسونيتد من فتح 10 حسابات استثمارية مختلفة لدى كل من سغات، مع كل حد للحجم يصل إلى 10،000 دولار أمريكي. يمكن سحب المبلغ الأساسي في أي وقت، مع 3 رسوم فقط إذا تم سحبها خلال الأشهر ال 12 الأولى. لأول مرة في صناعة وسيط فكس، فكس المتحدة يسمح لك لتحويل الإحالة الخاصة بك والعمولة التابعة لها من E - المحفظة في حساب كغات الخاص بك، بحيث أموالك سوف تعمل بالنسبة لك على مدار الساعة. سغات الأرباح الشهرية يعود إسقاط الإيرادات لأحجام الحسابات المختلفة لذلك قررت أن تعطي هذا محاولة في عام 2018، من خلال استثمار 1000 في حساب سغات وسجلت 12 العائد الشهري ثابت، هو مبين أدناه. حتى بنهاية فترة 12 شهرا، مجموع المكاسب هو 12x12 144 المبلغ الأصلي 100 244 فكسونيتد تقدم برنامج الاستثمار ثبت واختبارها لأن العائد الشهري مضمونة من قبل برنامج تاجر السيارات ما يجعل 20-25 عوائد يومية مستقرة. يمكنك سحب رأس المال الخاص بك في أي وقت، لكنه يأتي مع 3 رسوم الانسحاب المبكرة إذا سحبت في غضون الأشهر ال 12 الأولى. يتم التنازل عن الرسوم ل سغات تاجر السيارات (مستشار الخبراء) للسنة الأولى والحساب الأول. لكل حساب لاحق (يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى 10 حسابات) هناك رسوم تأجير الخادم الاسمية. فكسونيتدز ضمانات سغات 12 يعود شهريا ل 12 مو، و 9 2nd العام فصاعدا إنشاء حساب وبدء التداول الآن فكسونيتد يسمح لك لإنشاء حساب على الانترنت دون الحاجة إلى الازعاج من ملء الأوراق. انقر على حساب التسجيل أدناه للتسجيل وتمويل حسابك وبدء التداول وإحالة الأشخاص لجني ثمار هذا الفوركس المدهش وفرص التسويق التابعة له إنغين تاهو ليبيه لانجوت تنتانغ سغاتفوريكس باجي بيندافتاران أكون سيلا كليك ديسيني غتغتغتغت دفتار أكون فكسونيتدو رونينغ a بوسينيس ويثوت تارجيتينغ والعملاء المناسبين مثل قيادة سيارة على الطرق الوعرة: ثيريس أي مسار واضح إلى الأمام، والذهاب من A إلى B هو عشوائي، ولا يمكن وضع خطط مستقبلية قبالة. هذا هو مبدأ إدارة صلبة وهو صحيح في صناعة الوساطة المالية الفوركس كذلك. يتم بناء منزل الوساطة الصلبة على علاقة قوية بين الإدارات كما خدمة العملاء والمبيعات وتكنولوجيا المعلومات والإدارات التسويق يجب أن تتوجه في نفس الاتجاه. الإدارة مسؤولة عن الرؤية، والناس في هذه الإدارات هي المسؤولة عن تنفيذ تلك الرؤية. من أجل الوصول إلى مجموعة العملاء المستهدفة، هناك حاجة إلى خطة التسويق. هناك حالتان عندما تكون هناك حاجة إلى خطة التسويق، وهي مختلفة تماما: عندما يتم تأسيس الوساطة، والتسويق المستمر بعد الإطلاق. خطة التسويق قبل بدء أعمال الوساطة تبدأ أي أعمال تجارية في إطار خطة عمل تأخذ في الاعتبار النفقات والدخل لمدة ثلاث سنوات على الأقل، وتكاليف التسويق هي جزء من الخطط الأولية. وسيتم تقدير تكاليف التسويق هذه بشكل عام في الميزانية وهي تكاليف غير متكررة تهدف إلى جعل التجار على بينة من الوساطة الجديدة. وتشمل هذه الميزانية تكاليف بناء موقع على شبكة الانترنت، وفتح حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية والإعلان من أجل الوصول إلى العملاء المطلوبين. ويشمل وجود وسائل الاعلام الاجتماعية الكاملة حسابات على منصات مثل تويتر، الفيسبوك، ينكدين، يوتيوب، وما إلى ذلك بما في ذلك إنشاء حساب غوغل أدوردس. يجب على الإعلانات في هذه المرحلة أن تنظر فقط في السماح للأشخاص بمعرفة وجود دار وساطة جديدة والغرض من ذلك هو توجيه الزيارات إلى الموقع الإلكتروني. يجب أن تستهدف أي حملات من وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة العملاء المرغوبة: الذكور والإناث في سن 18 عاما، حيث تكون صناعة الفوركس أكثر شعبية (اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة وغيرها) وأي تفاصيل أخرى يمكن أن تساعد في مزيد من الانقسام حتى تم العثور على مجموعة العملاء المناسبة. حملات التسويق المستمر بعد إطلاق الأعمال التجارية وجود مستمر، فقد حان الوقت للسماح للناس معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي يعرضها الوسيط. سبب آخر للإعلان المستمر هو السماح للناس يعرفون عن خصومات محددة أو الترقيات في أي وقت واحد قد يكون وسيط. الدخل ليس ثابتا في هذه الصناعة حيث أن هناك فترات خلال السنة عندما التجار ليست نشطة (وبالتالي، لا يتم إنشاء اللجان). وتشمل هذه الفترات أشهر الصيف وعيد الميلاد وبدء العام الجديد وما إلى ذلك. ومن أجل تكملة النقص في الدخل خلال هذه الأوقات من العام، فإن الوسطاء لديهم جميع أنواع الترقيات مثل مكافآت الترحيب وما إلى ذلك من أجل جذب عملاء جدد. ومع ذلك، يجب وضع ميزانية تسويقية ثابتة، من الناحية المثالية ميزانية شهرية. يجب أن تنظر هذه الميزانية في الترويج للأنشطة التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي و غوغل ومحركات البحث الأخرى، فضلا عن وضع لافتات على مواقع ويب أخرى ذات صلة. وعلاوة على ذلك، سيو (محرك البحث الأمثل) التكاليف هي الوقوع في هذه الفئة أيضا. وهي تكاليف شهرية تهدف إلى جلب حركة المرور إلى الموقع الإلكتروني وتمثل تكلفة تسويقية لأن حركة المرور تنشأ عن طريق بناء الروابط على مصادر وسائط أخرى عبر الإنترنت. والهدف من حملة التسويق ليس فقط لجذب عملاء جدد، على الرغم من أن أي عميل جديد هو مكسب. يمكن للحملة التسويقية في هذه المرحلة، على سبيل المثال، أن تستهدف الوعي فقط في نهاية العملاء. وبهذه الطريقة، يمكن تقسيم الحملات التسويقية والميزانيات طوال دورة الأعمال السنوية. ولذلك، ينبغي وضع خطة تسويقية قوية على أساس سنوي، وينبغي تقسيم الميزانية إلى ثلاث فئات: الترقيات خلال فترات تداول أقل نشاطا. حملات التوعية الشهرية للعملاء ذوي الصلة. نشاط سيو ثابت لترتيب الصفحات الأولى على غوغل ومحركات البحث الأخرى ذات الصلة. وجود خطة تسويقية إلزامية لأي عمل، بما في ذلك السمسرة. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكون خطة التسويق هذه مبنية على ميزانية ترتبط مباشرة بالدخل الشهري الذي يولده النشاط التجاري، ولذلك فإن الأشهر القوية ستؤدي إلى إنفاق المزيد من الأموال على الحملات التسويقية. وبهذه الطريقة، فإنه من المستحيل على التجار أن يغيب عن تقديم السماسرة وأنه هو وسيلة رائعة لدفع العملاء بسرعة إلى الأعمال التجارية. المشاركات الاخيرة

Comments

Popular Posts